Sunday 5 June 2016

اليساري العلوي





+

Women39s اليساري بلايز مرادف مع روح الإيطالي والطاقة، تم إنشاء اليساري في وقت مبكر 90s من قبل بيترو نيجرا وكريستينا روبيني. مزج الصنعة الإيطالية مع أحدث البحوث الغزل والنسيج والابتكار، ومجموعة هو مجموعة مستوحاة من المنصة قمصان منمق وتي شيرت للمرأة وجريئة، يحوك الرسوم البيانية للرجال. إعطاء الثياب الحديثة الاتجاه متجدد مع قمم اليساري. يضم مطبوعة تي شيرت وpartywear منمق، هذه القطع تضمن هناك شيء للجميع سواء كنت تبحث ليوم أو مساء الأساليب. من هذه العلامة التجارية من ماركات أخرى الكشكشة زر العودة أعلى لوحة الرباط الكشكشة BlouseFrom وردي شاحب لالنيون، من ضارب الى الحمرة إلى الحمرة، وردية قمم وشعبية من أي وقت مضى، وليس فقط في يوم الأربعاء. وتركيبات الألوان التي لا نهاية لها، من وردي صيفي والأبيض والوردي الأنيق والرمادية إلى التفاعل مندفعا من اللون الوردي والبرتقالي. يمكنك محاولة حتى خلط بضع نغمات من اللون الوردي معا. أن بيان جريء في قمة الوردي الساخن يقترن جينز أسود نحيف والأحذية مدبب أخمص القدمين. للحصول على مظهر أكثر نعومة، طبقة سترة استحى الوردي مع السراويل قطع وقميص شامبراي. اختيار رزين، شاحب بلوزة القوس الوردي للمكتب أو اللباس للحزب في الترتر الوردي لعوب. على بوليفور يمكنك تصفح مجموعة واسعة من الوردي البلوزات والدبابات والصوفية، والقمصان والكنزات الصوفية في المحلات الشعبية، بما في ذلك نوردستروم، ModCloth، صافي واحد بورتر ونيمان ماركوس. تسوق مجموعة متنوعة من المزين بالأزهار، ا البطاطين، والمشارب ومنقطة الوردي. في كلمات خالدة من محرر الموضة كاي تومسون مضحك الوجه، فكر ترتيب الوردي بواسطة الأقرب للبيع / السعر الكل في بيع تحت 255 1 UAH 1 255 UAH-2 510 UAH 2 510 UAH 6 270 UAH 6 270 UAH 12 540 UAH 12 540 UAH 25 080 UAH أكثر من 25 080 UAH النسر الاميركي تجار الملابس آن معدات جمهورية تايلور ASOS الموز BCBGMAXAZRIA بلومارين بوهو برونلو Cucinelli كالفن كلاين شانيل ديان فون يبلغ سعر الثوب الواحد ايلين فيشر ايترو اكسبرس للأبد 21 شعب حر الفجوة جى كرو جوي جوسي كوتور لورين رالف لورين ليلي بوليتزر LOFT لوس انجليس فن البوب ​​MANGO مارني مايكل كورز ميسوني رالف لورين ريبيكا تايلور رائع ستيلا مكارتني Talbots توبي طوكيو الأزياء تومي هيلفيغر المحافظين بورتش خمر هافانا WithChic 6pm. com ae. com asos. com beallsflorida. com bloomingdales. com bluefly. com buckle. com و Etsy. كوم farfetch. com groupon. com houseoffraser. co. uk jcpenney. com johnlewis. com kohls. com lordandtaylor. com macys. com matchesfashion. com mytheresa. com neimanmarcus. com nordstrom. com nordstromrack. com pinkmascara. com pinkqueen. com prettylittlething. كوم rebelle. com revolve. com saksfifthavenue. com snobswap. com stylebop. com theoutnet. com therealreal. com thredup. com tradesy. com vestiairecollective. com victoriassecret. com withchic. com yesstyle. com yoox. com zappos. com zulily. comTop 10 أغاني الوردي والعشرة XWI أحب هذه الأغنية المذهل أحب الجزء حيث يقطع شجرة. الحب يا PNK فما هي أفضل أغنية في التاريخ. آمل الوردي يخرج مع أغنية أخرى تماما مثل ذلك ما. حتى أتمكن من الاستماع إليها طوال اليوم وطرفا فيها مع أصدقائي وابني صديق. نحن جميعا نحبك ونحب فما كثيرا. أحبك PINK - gagafan101 الصخور الوردية والطريقة التي يقطع شجرة مضحكة جدا والجزء عندما تقول - ايم لا تزال روك حصولي على تحركات الصخور. أنا أحب هو إله أيضا جيدة الكلمات ساعدتني تصبح أقوى كلمات أغنية تعني في الواقع شيئا. هم uplifting - حقا، وكذلك كلمات رائعة تم تعيينه أيضا إلى فوز باهر في الخلفية مما يجعل تريد الرقص واحدة من أفضل أغنيات يكتب من أي وقت مضى. هذه الاغنية هي مثل أغنية خطيرة والعاطفية التي لديها الموسيقى والفيديو مذهلة على حد سواء أحبها وأشعر أنك مثالي بالنسبة لي، وأنا أحب هذه الأغنية مثل الجحيم لا يستمع إلى كل هذا يا رفاق هنا هذا غير مناسب. - DynastiSugarPop كل أغانيها هي الكثير من المرح ولكن هذا هو واحد جيد جدا - decorulez97 هذه الأغنية بطريقة ما يجعلني سعيدا، وفي كل مرة أسمع أنا تبدأ الرقص هذه الأغنية هو الكامل من حياة هذه أغنية رائعة. في كل مرة سمعت ذلك كنت أرغب في الرقص. أنا أحب ذلك كثيرا كان في رأسي كلها اسبوعين. الطريقة التي تنسق يعطيني قشعريرة، شاعر غنائي عظيم. ايم لا يدري لماذا، ولكن عندما مات ستيف ايروين أنا مرتبطة هذه الأغنية مع فاته المأساوية. هذا هو أغنية جميلة بشكل لا يصدق غنائي وفي رأيي، الرئيس السيد العزيز وربما صورة هي الأغاني الوردي الوحيدة التي هي أفضل. الذين عرفوا يتحدث لي ولكثيرين ممن فقدوا ليس فقط عشاق بشكل غير متوقع ولكن ذويهم أيضا فقط لها أفضل أغنية LT3 أنا أحب الطريقة هذه كلمات يناسب تماما مع فتاة كنت في حالة حب مع لكنها كانت صديقي أفضل الإناث لذلك كان من الصعب الذين عرفوا أنني سوف أخسر لها باعتبارها الحب وكصديق. / ومن ذلك رائع - DynastiSugarPop الحب الأغنية، وخاصة بسبب نيت التعاون هذه الاغنية هي في جميع أنحاء وفي كل مكان. أعتقد انه بسبب شعبيتها على الراديو، لقد أصبحت معتادة على الاستماع إليها في كل وقت. وأنا لا نأسف لذلك لأن هذه أغنية جيدة. المتحكمة صوت يجعلها أفضل بكثير بسبب صوته غنية وفريدة من نوعها جنبا إلى جنب مع الألوان الوردية واحد قوي يجعل الموسيقى الجميلة. هذه الأغنية رائعة. نيت والألوان الوردية صوت تكمل بعضها البعض بشكل جيد مع ويلاحظ ارتفاع وجميع. تماما، كما هو الحال في الإدمان تماما. غير قادر على التوقف عن الاستماع إلى هذا. مثل أغنية saddish جميلة أحبه أغنية رائعة، كلمات كبيرة، وأعلى PNK أغنية - MatrixGuy يشعر بالارتياح حتى إذا من أي وقت مضى سمعت هذه الأغاني لها ببساطة أفضل أنا أحب هذه الأغنية المكان الخطأ يا إلهي هذه الأغنية هي مدهشة الحقيقي جدا ولكن لا يزال لديه فيبي قتامة منفعل. لديك على الإطلاق لإعادة هذه الأغنية بعد الاستماع لمرة واحدة. أنا أحب هذه الأغنية من كل قلبي. هذه الاغنية هي عميقة جدا وأنا أحب ذلك لها على غرار العديد من أغانيها الأخرى فقط مدهشة دائما في مزاج للاستماع إلى هذه الأغنية وأغانيها هي الحب ممتاز يا وردي حافظ على الغناء نعم، كان هناك الكثير من وقت. وقالت انها تعرف حقا كيف ترسم الموافقة المسبقة عن علم هذا هو واحد من عدد قليل جدا من الأغاني التي لا يمكن ان تحصل تعبت من الاستماع إلى. بالتأكيد أفضل أغنية لها. له معنى كبير حول كيفية العلاقات الصعبة يمكن أن يكون ولها لحن وكلمات جذاب كبيرة، وحقيقة أن اللون الوردي يغني ذلك يجعل الأمر أكثر أفضل هذه هي أغنية جديدة لكي يتمكن الجميع لا يجب أن سمعت ذلك. إذا أنت لم تسمعه الاستماع إلى هذا اليوم ه واحدة من أفضل الأغاني أنها تغنى من أي وقت مضى ومن رهيبة - كلمات رائعة، لحن رائع. سوف تحصل أبدا تعبت الاستماع 2 أنه تخيل لو عبرت الوردي السيدة باك مان، وكان لها الغناء ضربة البيانات (واحد قبلة الأخيرة). ومن شأن ذلك أن تكون رهيبة وسيحدث. هيريس مثالا حيث يذهب ليحدث. محاكاة ساخرة سلسلة باك مان العالم من ديزني المتشابكة والمجمدة وبطل كبير 6 أفلام. والسيدة باك مان تكون الأميرة رابونزيل (أعني الملكة رابونزيل). سوف باك مان تكون فلين رايدر وأن أعرب كريس براون. أيضا، (تقريبا) جميع الألعاب باك مان العالم هي المفضلة ألعاب الفيديو على الإطلاق إلى جانب سوبر ماريو 64. بالتأكيد أفضل أغنية لها. يمكنك الاستماع إليها لساعات وأبدا تشعر بالتعب. المغني مذهلة، أغنية مدهشة. الوردي يبدو شرير جدا هنا ل thats بارد OMG الفيديو هو أفضل لها، وأفضل أسلوب الشعر على الفيديو ديفينيتيلي أفضل واحد لها. هذا هو أغنيتها أقوى شريط الفيديو هو عظيم أيضا. ببساطة الحب والأغنية التي فعلا جعلني تقع في الحب لها جوقة وهو يروي تماما للناس أن يعيشوا حياة هذا هو جوقة: عندما يكون هناك رغبة، وستعمل على أن تكون هناك لهب هنا يوجد لهب، شخص ما بد أن تحرق. ولكن لمجرد دوسنت على حرق يعني انهم سيموت فلدي الحصول على ما يصل وحاول وحاول وحاول الاستماع إلى هذه الأغنية يجب أن يكون على الأقل في أعلى 10. كل شيء عن ذلك بالقرب من الكمال كلمات، وMV، والأداء الحي في AMA هذا هو فقط spectular، صوتها هو مجرد قوية جدا. لها أيضا جذاب حقا رأيتها تنفيذ هذا على عامل العاشر، كان حيوية حقا، وحتى أفضل من الرقم القياسي كيف يمكن لهذه الأغنية الرائعة البقاء جانبا وهو مقنع جدا وتحفيزية. والمتنافسون في بلدي العالم هذه الأغنية هي رقم 1، يجعلني أشعر أنني يمكن أن تفعل أي شيء عندما أستمع إليها. أنا لا أشكو. على الأقل كان عليه في القائمة الوردي الصخور العودة الوردي وهذا ما حصل لي الاستماع إلى الوردي في المقام الأول. مناصرا كل منذ ذلك الحين. نقل لي أن impowerment. لديها أكثر من كرات من معظم الرجال وأنا أعلم، على الرغم من في هذا daay والوقت، وهذا لن يكون من الصعب جدا القيام به. يجب أن تكون وسيلة أعلى، يجعلني أشعر كبير عند الاستماع إليها على بلدي بود هذه الأغنية يسمى U يدك أحب الوردي. انها صخوره أغنية سوبر يستخدم هذا أن يكون متعة. منزل. ولكن الآن كامل لها من المهرجين الشر وأنا أحب ذلك. يبدو أغنية رهيبة زاحف بذهول. أفضل 1 [إيف] سمع باستثناء بنات غبي هذا يجب أن يكون بالتأكيد في أعلى 5 OMG هذه الأغنية حصلت لي مدمنين إلى الوردي. يرجى تقييم حتى هذه الأغنية حتى يذكرني بنفسي underated جدا وايم جدا dissapointed إيف الحب تقريبا كل أغنية P! NK واليوم الآخر وجدت Missundaztood CD القديم ومضروب على - لقد نسيت كيف الكمال هذه الأغنية هي المفضلة لدي أغنية P! NK EVER (وسوف يكون دائما - لبعض الوقت على الأقل) I LOVE IT إنها مذهلة. قدمت هذه الأغنية الجانب أعمق العاطفي من PNK. - Kenne مذهلة أغنية الوردي يذهب أفضل الغناء. - DynastiSugarPop هذه الأغنية اللمسات لي عميقا، صوتها، وهشاشة في ذلك، والعزف على البيانو. كل شيء، يخلق مثل هذا الشعور القوي، وحتى أكثر عندما صاح دعوة لي السكر، كنت اتصل بي السكر. رائع. يجعلني ابكي. مثل أغنية جميلة الجميلة التي جلبت لي لحبي للP! NK. يا الهي أنا أحب هذه الأغنية كثيرا في أغنية حب جميلة، مع الصفات حزينة بعد التسكين الغريب كلمات الموسيقى غناء الشعور والعاطفة مثالية على الاطلاق الحب هذا. واحدة من بلدي أغنية رومانسية المفضلة ينبغي أن يكون أعلى في القائمة. قدمت هذه الأغنية لي البكاء انها جميلة جدا ومؤثرة وأنا أحب ذلك فكرة مذهلة لهذه المشاعر. حقا فنان موهوب. نتطلع إلى الألبوم المقبل أحب هذه الأغنية مع أكبر العاطفة من أي وقت مضى. هذا هو أغنيتي المفضلة من أي وقت مضى، المذهل :) استمروا في العمل المدهش P! NK، أنا أحبك كثيرا. أوه نعم، وأنا أحب ابنتك أيضا كنت في العمل اليوم وجاء هذا أغنية على وأنا استمع إلى كلمات وكنت أريد أن أبكي هل الرجال تمزح لي على الأقل لا تترك ما دون 20 يا رفاق وللاستماع الذهاب وهذا أغنية هو مدهش وبتحد لا ينبغي أن يكون ضمن أفضل 20 الاستماع إلى بعض ومن المدهش مجرد كلمات مكتوبة بشكل جيد وهذا ينبغي أن يكون أكبر 10، وبصراحة. في واحدة من أفضل وأكثر الخام أغانيها إذا كنت طعاما استمع، وأنا بالتأكيد أوصي به. أحب كلمات اعتدت أن يكون هذا على تكرار بعد ظهر كل يوم الكرة الكاملة عندما اكتشفت والدي حيث الحصول على الطلاق. ويمكنني أن تتصل الكثير لهذه الأغنية، وايم متأكد من كثير من الناس يمكن كذلك. فلدي الحب هو بكيت أول مرة سمعت هذه الأغنية. أحبه. انها مجرد صورة الطفولة لكثير من الناس. يا يأتي على الناس بعض الناس يعتقدون أن هذا هو عن كونه بدس الذي لا الأسف الحفلات، ولكن ذلك فقط للأشخاص الذين لا يستمعون إلى كلمات. حقا، والاغنية هي عن هذا النوع من الحفلات التي ينتهي مع الناس يضر - نوع من الغباء من الحفلات التي النفايات أو يأخذ حياتك. وتنكروا لها أغنية مذهلة جدا وذات معنى (أو ينظر فقط) كشيء أكثر البرد. الاشياء العظيمة. هذا النوع من التعليق شاذ (مثل عزيزي السيد الرئيس، بنات غبي، وغيرها) هو ما يجعل PNK كبيرة جدا. يجب أن تكون على الأقل في المراكز العشرة الأولى. الاستخفاف جدا - lrsvotes أغنية جيدة جدا، وربما بلدي المفضل لجميع الأغاني ايم لم يمت. في أغنية جيدة جدا، وتستحق ديفينيتيلي عدد 6، إن لم يكن عدد 1. على جداول بلدي، فإنه يصنف 4 أو 5. ليست جيدة كما ربما في ضربة البيانات (واحد قبلة الأخيرة) أو غيرها من الأغاني في ألبومها المقبل، والأغاني وأنا واثق من أن معدل أعلى، ولكن هذا يستحق أن تجعل من المراكز العشرة الأولى. ومع ذلك، ف NK غير ذلك رهيبة من الصعب جدا لاختيار أفضل 10 من الاشياء لها هذا يجب المضي قدما المتأنق، يجب التصويت هذا لا أستطيع أن أصدق هذا ليس العشرة الأوائل. ولكن أعتقد thats ما يحدث عندما كنت تصنف على أنها البوب، ثيريس الكثير من الناس الذين يبحثون فقط عن الأغاني متفائلة وممتعة. هذه الأغنية يعرض حقا 1960s نمط الشعبية كاملة من السياسة انتقاد والعالم بشكل عام التي جعلت الموسيقى ما هو عليه اليوم. كيف يكون هذا ليس أعلى 10 هذه الاغنية لديه كلمات مذهلة. اعتقد الناس لا يهتمون حقا عن هذه الأمور في الوقت الحاضر. أفضل أغنية لها حتى الآن. مكتوب بشكل جيد جدا وعموما أغنية مذهلة أغنية رهيبة تتحدى الكثير من القيم الحديثة




No comments:

Post a Comment